منزل

WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD

شركة قطاع جانبيّ

WUXI CMOTO INTERNATIONAL TRADING CO.، LTD هي المهنية الصانع والتاجر ، وتقع في قاعدة التنمية الوطنية في مدينة وشى ، بالقرب من شنغهاي حوالي 150 كم

منذ تأسيسنا قبل 10 سنوات ، قمنا بتوسيع مجالات أعمالنا ، وتحسين جودة المنتج ، واكتسبنا سمعة طيبة بين عملائنا. ولا سيما سوقنا المحلي في الصين ، حيث مليئة بالمنافسة القاسية ، وقد حققنا إنجازًا رائعًا. لذلك ، لدينا الثقة في أداء أفضل للأسواق الخارجية من خلال أسعارنا التنافسية ومراقبة الجودة الصارمة.

جميع منتجاتنا قد مرت ISO9001 وشهادة الصين الإلزامي. شركتنا هي الشركة الرائدة مع ثلاثة خطوط التجميع القياسية ، حتى نتمكن من توفير 150،000 دراجة نارية و 300000 دراجة كهربائية ، 100000 دراجة ثلاثية العجلات ، كل عام. أكثر من 200 نوع مختلف من الدراجات النارية و 300000 دراجة هوائية ، 100000 دراجة ثلاثية العجلات ، كل عام. أكثر من 200 نوع مختلف من الدراجات النارية ، والدراجة الكهربائية ، ودراجة ثلاثية العجلات ، وأنواع مختلفة ، تكون شديدة السخونة في أوروبا ، وجنوب شرق آسيا ، وأفريقيا ، إلخ.

نحن نصر دائمًا على تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة ومراعاة دعم ما بعد البيع لعملائنا من جميع أنحاء العالم.

عرض المزيد عنا
شركتنا

WUXI CMOTO INTERNATIONAL TRADING CO.، LTD هو الصانع المهنية والتاجر ، والتصنيع ، وتقع في قاعدة التنمية الوطنية في مدينة ووشى ، بالقرب من شنغهاي حوالي 150km

لقد أنشأنا منذ 10 سنوات ، قمنا بتوسيع مجالات أعمالنا ، وتحسين جودة المنتج ، وحصلت على سمعة طيبة بين عملائنا. لا سيما سوقنا المحلية في الصين ، حيث مليئة بالمنافسة الخرقاء ، ولقد حققنا إنجازا بارزا. لذلك ، لدينا الثقة في أداء أفضل للسوق في الخارج من خلال أسعارنا التنافسية ومراقبة الجودة الصارمة.

WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD
1 2 3 4 5
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

عامل

شركة تجارية

البائع

الأخرى

العلامات التجارية : CMOTO

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 50% - 60%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة دراجات كهربائية رياضية للمبيعات نوعية جيدة دراجات كهربائية رياضية للمبيعات نوعية جيدة دراجات كهربائية رياضية للمبيعات نوعية جيدة دراجات كهربائية رياضية للمبيعات

Home

WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD

Company Profile

WUXI CMOTO INTERNATIONAL TRADING CO.,LTD is a professional manufacturer and trader,  manufacture , located in national development base in Wuxi city, near to Shanghai about 150km

 

Since we were established 10 years ago, we've broadened our business areas, improved product quality, and earned a good reputation among our clients. Especially our China domestic market, where full of rough competition, and we have made outstanding achievement. So, we do have the confidence on better performance for overseas market by our competitive prices and strict quality control.

 

 

All of our products have passed ISO9001 and China Compulsory Certificate. Our company is the leading corporation with three standard assembly lines, so we can provide 150,000 motorcycles and 300,000 electricbicycle, 100,000 tricycle, every year. More than 200 different kinds of motorcycles and 300,000 electricbicycle, 100,000 tricycle, every year. More than 200 different kind of motorcycles, electric bicycle, tricycle and so different kinds are very hot in such as Europe, Southeast Asia, Affrica,etc.

 

 

We always insist on offering high quality products, good services and considerate after-sales support for our customers from all over the world.

View More About Us
our company

WUXI CMOTO INTERNATIONAL TRADING CO.,LTD is a professional manufacturer and trader, manufacture , located in national development base in Wuxi city, near to Shanghai about 150km

we were established 10 years ago, we've broadened our business areas, improved product quality, and earned a good reputation among our clients. Especially our China domestic market, where full of rough competition, and we have made outstanding achievement. So, we do have the confidence on better performance for overseas market by our competitive prices and strict quality control.

WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD WUXI CITY CIMO INTERNATIONAL TRADE CO.,LTD
1 2 3 4 5
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Agent

Trading Company

Seller

Other

Brands : CMOTO

Export p.c : 50% - 60%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Electric Sport Motorcycle for sales Good quality Electric Sport Motorcycle for sales Good quality Electric Sport Motorcycle for sales Good quality Electric Sport Motorcycle for sales